مدونة اليوتوب, مدونة فيديو, مدونه فيديو, اخبار الانترنت, طرائف الانترنت,
مفضلة الانترنت

علوم وتكنولوجيا

طبيعة واماكن

صور

فيديو

الرئيسية » صور

غرائب وطرائف الصور 3

كتب بواسطة : في : 25/04/2011التعليقات 5 

تطل عليكم زاوية طرائف الصور وعجائبها اليوم وفيها, صور من الطبيعة لاسد وشبل يجسدان المثل القائل هذا الشبل من ذاك الاسد وصورة مبهرة لهجرة الاسماك التي تبدو كبساط من اوراق الخريف, و صور ابداعات في استغلال المواد وتدوير صناعتها الى اختراعات مذهلة,  وصورة من اليابان تظهر مدى جدية هذا الشعب وقدرتة على الاستمرار , واخرى لمشروع الغيوم الصناعية مشروع قدر لتبريد ملاعب المونديال.

نبدأ جولتنا مع الطبيعة والمثل القائل “هذا  الشبل من ذاك الأسد”.

ما تراه في الصورة ليس من نتاج الفوتوشوب انها صورة لحقول الازهار في هولندا وبالتحديد زهرة “الخزامى”.

صورة التقطت في شواطئ المكسيك لهجرة نوع من الاسماك يدعى okarausku بالانجليزية, للاسف لم اعرف اسمه بالعربي حتى بعد بحث في غوغل وغياهب المنتديات العربية الملخبطه.

هذه صورة  لشخص اراد ان يزرع المزيد في “البلكونة” او “البرندة” فبحث عن حل ووجده في فكرة الزراعة العامودية.

ويستمر الابداع والان في فكرة وتطبيق لاعادة االتدوير والاستخدام وحاويات  تتحول الى غرف ضيافة.

انا ليست بطارية انما مملحة او مبهرة.

الصورة التالية لقلم يمكنه  تغير لون الخط  بمجرد اختيار اللون من الاجسام التي حولك كما هو الحال في برنامج الفوتوشوب, يقوم القلم بخلط الالوان لتحصل على اللون الذي اخترته.

في اليابان وبعد الزلزال المدمر تظهر الصورة على اليسار وضع الشارع والدمار الذي لحق به وفي اليمين  يظهر نفس الشارع بعد ستة ايام فقط حيث تم اصلاحة تماما.

واخيرا صورة تمثيلية لمشروع الغيوم الصناعية التتي تتحرك بالتحكم عن بعد تنوي قطر اتمامة قبل مونديال عام 2022.

اذا اعجبك هذا الموضوع قد يعجبك أيضا:

التعليقات 5 »

شارك بتعليقاتكـ الأن !

أضف تعليق الأن , أو مشاركات خارجية من الموقع الخاص بك. يمكنك أيضاً الأشتراك في هذه التعليقات .من الخلاصات. يمكنك نقل أي موضوع من المدونة بشرط ذكر المصدر وذكر رابط الموضوع الأصلي.الموافقة على نشر تعليق معيّن لا تعني الموافقة على محتواه. جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط

و نتمنى المشاركة الفعالة منك .

يمكنك استخدام هذه العلامات :

ميز تعليقاتك بصورة من موقع غرافتار ، يرجى تسجيل في Gravatar.